باين من عنوانه

“الاختيار 3” في رمضان 2022.. ومرسي: “الحرب لسه ما انتهتش”

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، عن عزمها بإنتاج جزء ثالث من مسلسل الاختيار، مباشرة عقب نهاية الحلقة الأخيرة من الاختيار 2، بنيّة عرضه فى رمضان 2022.
وأعلن تامر مرسى عبر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“: “إلى اللقاء في الاختيار 3 رمضان 2022 إن شاء الله”.

الاختيار 2 الحلقة 30 والأخيرة.. القبض على القيادي الإخواني محمود عزت (شاهد)

أنتج مسلسل الاختيار 2 شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والعمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، ، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد سعيد عبد الغني، وشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبد الوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبد الباقي وبيومي فؤاد وأحمد حلمي وأحمد عز.

يشار إلى أنّ “الاختيار 2” هو الجزء الثاني من سلسلة “الاختيار” الذي عرض العام الماضي، بعنوان ملحمة البرث، وتناول استشهاد البطل أحمد منسي، حيث أنّ عد النجاح الذي حققه الجزء الأول من بطولة كل من أمير كرارة وأحمد العوضي وغيرهم، عمد مرسي لإنتاج الجزء الثاني منه وتدور قصة “الاختيار 2” من واقع قصص حقيقية، ويجسد العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على أرض الوطن من براثن الإرهاب، ويتناول  قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

الحرب لسه ما انتهتش
نشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، عبر حساباته الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، ملمّحًا على تفاصيل “الاختيار 2” قائلًا: “ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح، الحرب لسه ما انتهتش واللي على حق مبيخافش،الاختيار 2 ” حصريًا على أون رمضان 2021″.

وأرفق إعلانه ببرومو للمسلسل الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2021 ، وتضمن مشاهد من العمل في إطار الإثارة والتشويق، ويعد المسلسل من أهم الأعمال المنتظر عرضها ومشاهدتها في السباق الرمضاني، لمشاهدة البرومو، إضغط هنا.

وتضمّن المسلسل مشاهد أكشن ومطاردات وتفجيرات، كما أنّه يعدّ اللقاء الأول بين كريم عبد العزيز وأحمد مكي في مسيرتهما من خلال العمل، كما كانت المفاجأة عبر تسجيل الفنان محمد منير لمحموعة من أغاني عرضت في المسلسل، إضافة إلى مفاجآت عدة تمثّلت لمشاركة ضيوف الشرف في حلقات المسلسل.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.