باين من عنوانه

بمواصفات عالمية.. آبل تطلق هواتف iPhone 14.. شاهد

أظهرت تسريبات جديدة لشركة آبل الأمريكية أن هواتف iPhone 14 ستصدر بعدد من المميزات والتقنيات الفريدة خاصة في الكاميرا العام المقبل وفق ما ذكر موقع  PhoneArena.

وأعلن الموقع أن كاميرا هواتف iPhone 14  ستحتوي على تقنية التكبير والتصغير المطوية من تصنيع شركة سامسونج الكورية الجنوبية. وتشكل التقنية الجديدة في هواتف iPhone 14 نقلة نوعية في الكاميرا حيث ستعمل على تصوير صور على مسافات طويلة بتفاصيل دقيقة للغاية وبنسبة وضوح عالية.

وتتميز الكاميرا بمستشعرات الصورة البصرية OIS التي تقلل من التمويه المرتبط بحركة الكاميرا، مع التركيز التلقائي المتكامل AF. وتهدف الشركة إلى تصنيع بيريسكوب في الكاميرا، لاستخدام مرآة في منتصف العدسة لعكس الضوء، حيث تسمح لصانعي الهواتف الذكية بتحسين التقريب البصري دون الحاجة إلى زيادة سمك الهاتف الذكي أو نتوء الكاميرا.

وستتميز جميع هواتف iPhone 13 التي ستصدر في شهر سبتمبر القادم، بتقنيات كاميرا LiDAR التي تقوم بالمسح الضوئي للصور في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والواقع المعزز والتصوير الفوتوغرافي بما فيها هاتف iPhone 13 mini  الأصغر حجمًا والأقل إمكانات وسعرًا في هواتف المجموعة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.