باين من عنوانه

تعرّف على التشكيل المتوقّع للقاء المرتقب

أولمبياد طوكيو.. مصطفى محمد يثير أزمة بين غالطة سراي وشوقي غريب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب،يوم الخميس الموافق العاشر من شهر يونيو 2021، عن تشكيل الذي سيخوض به المباراة ضد نظيره جنوب أفريقيا وديًا اليوم استعدادًا لمنافسات أولمبياد طوكيو.

سيخوض المنتخب الأولمبي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : كريم العراقي “ كريم فؤاد ” وأحمد بيكهام ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط : أكرم توفيق وعمار حمدي وإمام عاشور.

خط الهجوم : رمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفى محمد.

يذكر أن بعثة المنتخب الأولمبي ستغادر إلى طوكيو في الـ16 من يوليو القادم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف العام الجاري. وفور وصول بعثة المنتخب الأولمبي، إلى اليابان سوف تدخل البعثة في الفقاعة الطبية تفاديا للإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-19، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأوليمبي أول مباراة في ال 22 يوليو أمام إسبانيا و25 يوليو أمام الأرجنتين و28 يوليو أمام أستراليا.

أزمة مصطفى محمد..
وأوضح مدير المنتخب الأولمبي علاء عبد العزيز في حديث لبرنامج  مع شوبير” الإذاعي” حقيقة رفض غالطة سراي التركي، مشاركة نجم الزمالك السابق مصطفى محمد مع المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020، موضحًا أن الفريق التركي لم يبلغنا بأي شيء رسمي، بشأن مشاركة مصطفى محمد، في الأولمبياد.

وأضاف عبد العزيز لم يحدث أي تواصل مع الفريق التركي، وسيتم حسم موقف المحترفين من المشاركة في أولمبياد طوكيو، قبل  نهاية شهر يونيو الجاري، مؤكدًا على أن مصطفى محمد يرغب في المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وهو شرف لأي لاعب”.

ويستعد نجم غالطة سراي مصطفى محمد للّحاق منتخب مصر الأولمبي، لخوض ودية جنوب أفريقيا، المقرر لها، اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر يونيو 2021.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى رفض نادي غالطة سراي، مشاركة نجمة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، بسبب مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.