باين من عنوانه

بث مباشر.. مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا استعدادًا لأولمبياد طوكيو

كتبت – آلاء طاهر

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره جنوب أفريقيا، اليوم الخميس الموافق العاشر من يونيو 2021، على ملعب “السويس الجديد”، في مباراة ودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو في اليابان، خلال الفترة ما بين 22 يوليو وحتى 7 أغسطس.

صلاح ينضم إلى المنتخب الأولمبي.. وليفربول عائق.. و”غريب” يحدد البدائل

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب أفريقيا والقنوات الناقلة
تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب أفريقيا، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض على قناة أون تايم سبورت، بصوت المعلق مؤمن حسن.

أولمبياد طوكيو.. مصطفى محمد يثير أزمة بين غلطة سراي وشوقي غريب

ويخوض منتخب مصر الأولمبي “حامل لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا” أولمبياد طوكيو ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات: الأرجنتين، وأستراليا، وإسبانيا.

وسيتمكن الجهاز الفني من الحكم على مستوى اللاعبين، حتى يستقر على القائمة النهائية التي ستخوض أولمبياد طوكيو، وسيعلن عنها في 30 يونيو الجاري.

قائمة المنتخب الأولمبي
حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمود جاد، وعمر صلاح، ومصطفى شوبير

الدفاع: أسامة جلال، ومحمد عبد السلام، ومحمد عبد المنعم، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود الجزار، وكريم العراقي، وعمار حمدي، وأحمد أبو الفتوح، وكريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، وإمام عاشور، وأحمد سعيد، وناصر ماهر، وحسن علي، ومحمد صادق، ورمضان صبحي، وأحمد عبدالقادر، وإبراهيم عادل، وطاهر محمد طاهر، وعمر مرموش، وفوزي الحناوي.

الهجوم: مصطفى محمد، وأحمد ياسر ريان، وصلاح محسن، وناصر منسي، وفادي فريد.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب أفريقيا استعدادًا لأولمبياد طوكيو.. إضغط  هنا أو هنا أو هنا أو هنا أو هنا أو هنا أو هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.