باين من عنوانه

صلاح ينضم إلى المنتخب الأولمبي.. وليفربول عائق.. و”غريب” يحدد البدائل

أبدى نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، رغبته للانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، وفق ما أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، زغلول صيام.

محمد صلاح يرحّب بالمشاركة في أولمبياد طوكيو.. وموقف ليفربول

وأوضح صيام: “محمد صلاح أبدى رغبته لجهاز الأولمبي في الانضمام إلى المنتخب في الأولمبياد، وهو ما فعله مصطفى محمد في غالطة سراي، لكن أندية الثنائي هم من يحددون مصير انضمامهما”.

أولمبياد طوكيو 2021: هل يشارك محمد صلاح مع المنتخب.. تفاصيل

وأكد أن المدير الفني للمنتخب، الكابتن شوقي غريب، وضع كافة الخطط لبدلاء محمد صلاح أو مصطفى محمد، كما أنه وضع خطته بشأن لاعبي المنتخب في الأهلي، خاصة أن نهائي أفريقيا، يوم 17 يوليو المقبل.

غالطة سراي يصدم مصر بشأن مصطفى محمد.. إعرف التفاصيل

وكشف أن شوقي غريب وضع 14 اسمًا من اللاعبين الكبار ليختار منهم 3 أو أقل ومنهم: محمد الشناوي، وأبو جبل، وأحمد حجازي، وطارق حامد، ومحمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد رحّب بالمشاركة في أولمبياد طوكيو، رغبة منه في تحقيق مزيدًا من الأرقام القياسية، بينما تحفظ نادي ليفربول، الذي طلب من اللاعب الحصول على مزيد من الراحة استعدادًا للموسم الجديد.

محمد صلاح يحسم موقفه من المشاركة في أولمبياد طوكيو

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب جنوب أفريقيا، اليوم الخميس الموافق العاشر من يونيو 2021، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض المباراة على قناة أون تايم سبورت، ويعلق عليها مؤمن حسن.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.