باين من عنوانه

اللاعب التونسي يودّع الجماهير ويحدّد وجهته..

فرجاني ساسي يرفض التجديد للزمالك.. وأحمد مرتضى منصور يعلّق

رفض اللاعب التونسي، فرجاني ساسي، التجديد لنادي الزمالك، رغم الموافقة على الطلبات المادية التي عرضها وكيله مهند العون، وفق ما كشف عضو اللجنة التنفذية للقلعة البيضاء السابق، إبراهيم عبد الله.

الزمالك.. ساسي يطلب راتبًا خياليًا لتجديد عقده.. تفاصيل

وقال إبراهيم عبد الله، إن وكيل ساسي طلب تسديد المستحقات المتأخرة، التي تبلغ قيمتها 650 ألف يورو، والتجديد مقابل 2 مليون و850 ألف يورو في الموسم الواحد.

فرجاني ساسي يثير أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء.. إعرف التفاصيل

وأوضح أن أشرف قاسم وقّع غرامة مالية على فرجاني ساسي، بسبب السفر إلى تركيا، بينما ألغى عبد الحليم علي هذه العقوبة، رغم إبلاغ اللاعب بالسفر إلى تونس، بسبب ظروف عائلية.

وداع ساسي للجماهير
ودع ساسي جماهير الزمالك، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخيرة فيما اختاره الله، وقريبًا سأوضح الحقائق”.

ساسي يحسم موقفه من الزمالك برسالة نارية.. إعرف التفاصيل

وجهة ساسي الجديدة..
يختار فرجاني ساسي بين 4 عروض رسمية حيث يفاضل بينها ليحدد الأنسب له خلال الفترة المقبلة، وجميعها من العروض القوية، وهي الدحيل القطري والريان القطري إضافة إلى عرض من الدوري الإماراتي والدوري السعودي.

ويحسم ساسي موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، علمًا أن جميع المؤشرات تدل على أن وجهته المقبلة ستكون الدوري القطري، إما نادي الريان أو منافسه الدحيل.

تعليق أحمد مرتضى منصور
علّق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أحمد مرتضى منصور، على رحيل فرجاني ساسي، حيث أعاد نشر رسالة ساسي، وكتب: “أشهد الله بحبك وإخلاصك لنادي الزمالك أتمنى لك التوفيق”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.