باين من عنوانه

للمرة الثانية على التوالي ديانا هاشم برفقة محمد صلاح.. “فخر العرب”.. شاهد

شاركت الفنانة ديانا هاشم يوم الخميس الموافق العاشر من شهر يونيو 2021، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا “إنستغرام” جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها مع الفرعون المصري محمد صلاح، وعلقت قائلة: “من داوعي سروري أنا التقي بشخص متواضع وأسطوري مثلك”، لمشاهدة الصورة إضغط هنا.

Open Photo

وظهرت ديانا هشام برفقة محمد صلاح للمرة ثانية على أحد شواطىء المحروسه في مصر أثناء قضاء صلاح عطلته الصيفية. وانتشرت صور ديانا هشام مع نجم ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع خلال الأيام الماضية، خاصة أن العديد من النجوم التقوا بالفرعون المصري أيضًا.

محمد صلاح مع شقيقه على الشاطئ.. ويلتقي ديانا هشام (شاهد)

يذكر أن الفنانة ديانا هاشم شاركت في السباق الرمضاني في مسلسل “كوفيد 25”  الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والمسلسل  بطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم:  يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم.  ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.