باين من عنوانه

وائل كفوري وإليسا في حفل مشترك في السعودية.. إعرف شروط الحضور

يستعد الثنائي اللبناني، وائل كفوري، وإليسا، لإحياء حفل غنائي مشترك، يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من يونيو 2021، ضمن أمسيات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وائل كفوري يطرح تتر “داون تاون”.. وموعد عرض المسلسل (شاهد)

واشترطت السعودية لحضور الحفل العديد من الأمور، لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد داخل المملكة، حيث فرضت ارتداء الكمامات الطبية ومنع دخول أي شخص من دون قياس درجة الحرارة كما يمنع حضور الأطفال أقل من 15 سنة.

لا يتوفر وصف.

وتحرص إدارة الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات، على أن تكون الإجراءات الخاصة بمنع انتشار كورونا مطبقة بالشكل المطلوب، حرصًا على سلامة الحضورين والفنانين والمنظمين.

لا يتوفر وصف.

وتحيي إليسا، حفلًا غنائيًا في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق، يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، بعدما تم تأجيله لأكثر من عام، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.. للمزيد إضغط هنا

وطرحت إليسا، أغنية “عم ثور” تضامنا مع الشعب اللبناني، وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

وكان آخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية “كرهني”، من ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني”، وهي من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري، وإخراج إنجى جمال.. لمشاهدة الكليب إضغط هنا

يذكر أن آخر ألبومات إليسا هو ألبوم “صاحبة رأي”، التي طرحته في أغطسس الماضي، وضم 18 أغنية، من بينهم: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، و”Mourir sur scène”، وأغنية “صاحبة رأي”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.