باين من عنوانه

تطورات دعوى رانيا يوسف ضد مذيع “المفاتن”.. ونزار الفارس يعلّق

قضت نيابة النزهة، بحفظ البلاغ المقدم من النجمة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي، نزار الفارس، لعدم وصول التحريات لصحة الواقعة من عدمها في حوار المفاتن والحجاب، المذاع عبر قناة الرشيد.

رانيا يوسف في برشلونة: “أنا مع أجمد مدير نادي في العالم” (شاهد)

وعلّق العراقى نزار الفارس على القرار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث قال: “الحمدالله تم حفظ البلاغ المقام ضدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة شكرًا للقضاء المصري العادل شكرًا للإعلام المصري شكرًا لكل شخص وقف إلى جانبي شكرًا للمستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيرة.. شكر خاص إلى عارضة الأزياء الجميلة، ميرهان كيلر، ربي يحفظ الجميع القادم صادم”.. لمشاهدة البوست إضغط هنا

وأقام نزار دعوى ضد رانيا يوسف، طالب فيها بالتعويض بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه، بسبب سبه وقذفه والتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف.. قرار من المحكمة في قضية تعويض نزار الفارس

وكان نزار الفارس قد بارك لرانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلًا.

رانيا يوسف.. البراءة من تصريحات “المفاتن” وتطالب بـ”تعويض”

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كان مسلسل “اللعبة 2” من بطولة: هشام ماجد، وشيكو، وبيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، و أشرف على كتابته: فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار، أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.