باين من عنوانه

الأفوكادو أبرزها.. 5 عصائر سحرية لإنقاص الوزن.. تعرف عليها

أكد موقع Womansday على أهمية العصائر المثلجة في عملية إنقاص الوزن، وتعدّ العصائر من الحلول الرائعة والسريعة في “التخسيس”، لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية، ويمكن أن يكون مزيج الفواكه والخضروات والحليب أو الزبادي الغني بالبروتين وجبة إفطار صحية.

ويستعرض موقع الجرنال نيوز 6 وصفات من العصائر المثلجة يمكن أن تساعدك في عملية إنقاص الوزن وفق ما ذكر الموقع على الشكل التالي:

1- عصير البرتقال: يعتبر عصير البرتقال من أهم المشروبات التي تساعد في عملية إنقاص الوزن، حيث إنها تعزز الشعور بالشبع وامتلاء المعدة، كما يحتوي البرتقال على نسبة عالية من الماء الذي يعمل كل من الألياف والبروتين.

Open Photo

2- عصير الأفوكادو: عصير الأفوكادو غني بالبوتاسيوم وفيتامين أ، كما يستخدم في علاج بعض اضطرابات الجلد، ويساعد هذا الريجيم على التخلص من 3 كيلوجرامات فى الأسبوع، كما تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الألياف المفيدة للجسم، وتحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

Open Photo

3- عصير التوت: أظهرت دراسة الصحة العامة الأمريكية التي أجريت عام 2019 على الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة، أن الاستهلاك اليومي لمشروب التوت على مدار 8 أسابيع يساعد في التخلص من الوزن الزائد.

Open Photo

4- عصير الجرجير: يعد الجرجير من أفضل أنواع الخضروات التي تحتوى على الفيتامينات والمعادن والألياف التي تساهم في القضاء على الدهون، ومن هنا تأتي أهميته في نظام الريجيم.

Open Photo

5- عصير الموز: يساعد الموز في تقليل الانتفاخ وتعزيز الشعور بالامتلاء كما أنه مفيد جدًا تناوله بعد التمارين الرياضية.

Open Photo

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.