باين من عنوانه

“سامسونج” تطرح هاتف “Galaxy M32”.. إعرف مواصفاته وسعره (شاهد)

كشفت شركة “سامسونج Samsung” ، عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها الجديدGalaxy M32، يوم الإثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو الحالي، وسيصدر الهاتف بسعر مناسب مع عدد من المواصفات والمميزات العالمية.

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy M32 بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، وبدقة عرض FHD +، بالإضافة لـ”نوتش” على شكل حرف U لـ”كاميرا السيلفي” التي تأتي بدقة 20 ميجابيكسل وفق ما ذكر موقع gadgets التقني. ومن المتوقع أن يعمل هاتف Galaxy M32، بواسطة معالج ميديا تيك من نوع Helio G85، الذي يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويزود هاتف سامسونج Galaxy M32 أيضًا ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB-C، وسيعمل الجهاز بواجهة المستخدم OneUI، المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 11.

ويحتوي الجزء الخلفي، من هاتف سامسونج Galaxy M32، على كاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، متصلة بعدسة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير “الماكرو” بدقة 5 ميجابكسل، كما يحتوي على مستشعر لعمق التصوير بدقة 5 ميجابيكسل، ويأتي بوزن 196 غرامًا، وأمّا بالنسبة للألوان فهو متاح بخيارين “الأسود والأزرق”.

وينافس هاتف سامسونج Galaxy M32 على أفضل هواتف الفئة المتوسطة للعام الحالي 2021 حيث يتميز بعدد من الإمكانات الكبيرة مع السعر المتوسط، وينافس هواتف “وان بلس” للفئة المتوسطة التي تعتبر غالية الثمن نسبيًا، بالنسبة لسعر الهاتف. ومن المتوقع أن يتوفر هاتف سامسونج Galaxy M32، مقابل سعر 205 دولارات أمريكية، أي ما يعادل 3 آلاف و200 جنيه مصري لأصغر نسخة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.