باين من عنوانه

أحمد عز يتصدّر.. 8.4 ملايين جنيه حصيلة إيرادات آخر أيام عيد الأضحى

حصد شباك التذاكر المصري، مساء يوم  الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو 2021، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إيرادات بلغت 8 ملايين و400 ألف جنيه، مقسمة على 6 أفلام تتنافس خلال موسم عيد الأضحى، ثلاثة منهم لا يزال عرضها مستمرًا من موسم عيد الفطر الماضي، حيث تصدر فيلم “العارف” للنجم أحمد عز نسبة الإيرادات.

 فيلم “العارف”.. أحمد عز يتصدّر
تصدر فيلم “العارف” للنجم أحمد عز إيرادات آخر أيام عيد الأضحى، محققًا 4 مليونًا و500 ألف جنيه، والعمل يشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وضيف الشرف محمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد علاء الديب أمّا الإنتاج فهو لشركة “سينرجي فيلمز” وبدأ عرضه في دور السينما في الـ14 من شهر يوليو الجاري.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين”
جاء في المركز الثاني فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبد العزيز، محققًا 2 مليونًا و181 ألف جنيه. ويشارك في بطولته العمل كوكبة من نجوم الفن أبرزهم دينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، شيكو، عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، شيماء سيف، وآخرين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي وبدأ عرضه في دور السينما في الـ7 من شهر يوليو الجاري.

فيلم “مش أنا”
حل فيلم “مش أنا” للنجم تامر حسني، الثالث في جدول الإيرادات حيث حصد مليونًا و622 ألف جنيه، ويشارك في بطولته كل من حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والعمل من قصة سيناريو وحوار تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق، وبدأ عرضه في دور السينما في الـ23 من شهر يونيو الماضي.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.