باين من عنوانه

الأهلي.. مصير التجديد لجونيور أجايي معلق لهذه الأسباب

رفض  المسؤولون في النادي الأهلي فكرة رحيل النيجيري جونيور أجايي مجانًا خلال الميركاتو الصيفية المقبل، في حال فشل تسويق الثنائي والتر بواليا واليو ديانغ خلال الانتقالات الصيفية، من أجل تسجيل الثنائي الأجنبي الجديد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني القادمين من ناديي برايتون الإنجليزي وسيمبا التنزاني، بعد نجاح المفاوضات مع نادييهما بشأن الحصول على خدمات الثنائي في الموسم المقبل.

ويتحفظ النادي على رحيل أجايي بشكل مجاني إذا ما اضطر لرفع اسم اللاعب في الصيف من أجل قيد الثنائي الأجنبي الجديد حال فشل تسويق الثنائي ديانغ وبواليا أو أحدهما، لا سيما مع رفض النسر النيجيري الخروج عن الأهلي للإعارة، ويتمسك بالرحيل المجاني حال استقرار الإدارة الحمراء على رحيله في الصيف المقبل.

ويرفض مسؤولو القلعة الحمراء فكرة رحيل جونيور أجايي مجانًا خوفًا من انتقاله لأحد ناديي الزمالك أو بيراميدز دون تحقيق استفادة من بيع اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد اللاعب النيجيري عقده مع الفريق الأحمر إلى حين معرفة مصيره.

يذكر أن أجاي لعب مع الفريق الأحمر 160 مباراة بكل البطولات بإجمالي 11293 دقيقة لعب سجل 41 هدف وصنع 30 هدف ونال 14 انذار، وحصد مع الاهلي 4 بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلي بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الافريقي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.