باين من عنوانه

الزمالك مهدد بخصم نقاط من رصيده في الدوري.. إعرف التفاصيل

أثار نادي الزمالك حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية داخل الوسط الرياضي بعد انتشار أخبار عن اتجاه الفيفا إلى خصم نقاط من الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020 – 2021 على أثر عدد من شكاوى لاعبي الزمالك السابقين أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وعلق المستشار القانوني للفريق الأبيض نصر عزام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، على هذه الإشاعات التي خرجت منذ ساعات قليلة، قائلًا: “الفيفا لا يصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين، في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية فالعقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط، ويتم رفع تلك العقوبة فورًا بعد دفع تلك المستحقات النهائية”.

وأضاف عزام قائلًا: “وفقًا لقرارات الفيفا الجديدة العقوبة الأولى تكون وقف قيد لاعبين جدد و ليست عقوبة خصم 6 نقاط وفقًا للائحة القديمة وفقط في حالة عدم السداد بعد وقف القيد ممكن الفيفا تضيف عقوبات بقرارات جديدة مثل خصم النقاط والهبوط وهو ما لا يحدث عادة لأن الأندية بتقوم بالتسوية أو السداد قبلها”.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق غدًا في الإسماعيلية، استعدادًا لخوض الزمالك مباراته أمام نظيره الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساءً السبت المقبل على استاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم «جنش» – محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور- يوسف إبراهيم «أوباما» – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – إسلام جابر – أيمن حفني.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد..

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.