باين من عنوانه

أنغام تفاجئ جمهورها في حفلها وتغني لنفسها “يا حمارة”.. شاهد الفيديو

تصدرت الفنانة أنغام التريند على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل خاصة ف مصر  بعد حفلها الذي أحيته مساء يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس 2021، في مركز المنارة الدولية في التجمع الخامس، وقدمت باقة من أجمل أغانيها أبرزها أغنية “بقول نسياك”.

وفاجأت الفنانة المصرية جمهورها  بتغيير كلمات أغنياتها “بقول نسياك”، وخلال غنائها مقطع تقول فيه “سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة”، استبدلت كلمة “يا خسارة” بـ”يا حمارة” وأشارت أيدها على نفسها، وسط ضحك الجمهور.

وظهرت الفنانة المصرية بفستان ذهبي لامع تاركة شعرها ينسدل ليلامس كتفها، حيث لأول مرة غنت أنغام أغنيتها الجديدة “نفضل نرقص” التي طرحتها مؤخرًا، على المسرح مع تفاعل الجمهور وترديده لكلماتها.

أنغام للفنان وائل كفوري: “برضه بتوحشني”.. شاهد الفيديو
أنغام تتعالى على أصالة نصري: “لا وجود لصلح حقيقي”

وطرحت النجمة أنغام في الـ20 من شهر يوليو الماضي أغنية “برضه بتوحشني” التي جمعتها لأول مرة بالفنان وائل كفوري، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، وبعدها طرحت أغنية “نفضل نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.