باين من عنوانه

هيفاء وهبي ترقص على أغنية “أماكن السهر” لعمرو دياب.. شاهد

تصدّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص خلال حضورها حفل عيد ميلاد الإعلامية المصرية هالة سرحان.

وظهرت وهبيوهي ترقص على أغنية “أماكن السهر” للهضبة عمرو دياب خلال مشاركتها في احتفال هالة سرحان بعيد ميلادها برفقة محموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم، هاني رمزي والفنانة إلهام شاهين وعبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري والمخرجة إيناس الدغيدي، وغيرهم.

هيفاء ثوب النجاح والإبداع دائمًا حليفها.. نجاحات ساحقة وإنجازات مدوية
هيفاء تشعل العلمين.. تغني مع أكرم حسني وتغازل حمو بيكا
هيفاء تمنع من ارتداء “الهوت شورت” في مصر.. والسبب؟!
هيفاء في أحدث ظهور لها على طبيعتها من داخل منزلها.. شاهد

وحلت الفنانة اللبناني هيفاء وهبي ضيفة على برنامج “صباح الخير يا مصر” وهو اللقاء الذي عرضه برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى. وخلال اللقاء تحدثت هيفاء وهبي عن كواليس أعمالها الجديدة، وتعاونها مع أكرم حسني في أغنية “لو كنت” والحفل الذي أحيته في العلمين الجديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هيفاء وهبي دويتو غنائي مع الفنان أكرم حسني “لو كنت”، الذي حقق نجاجًا جماهيريًا كبيرًا وتم إطلاقه يوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر يونيو 2021.
هيفاء تشعل العلمين.. تغني مع أكرم حسني وتغازل حمو بيكا
هيفاء تمنع من ارتداء “الهوت شورت” في مصر.. والسبب؟!
هيفاء في أحدث ظهور لها على طبيعتها من داخل منزلها.. شاهد

وشاركت هيفاء وهبي في مسلسل “أسود فاتح”، من بطولة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: شريف سلامة، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.