باين من عنوانه

بين Cartier وCavalli وحذاء مرصّع بالألماس

ياسمين صبري تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي.. شاهد

شاركت الفنانة الشابة ياسمين صبري يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر سبتمبر 2021، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، إنستغرام مجموعة من الصور لها من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لمشاهدة الصور إضغط هنا.

 

وتقضي ياسمين صبري هذه الفترة  في إيطاليا للاستمتاع بأجوائها الصيفية حيث تشارك متابعيها جميع أوقاتها وتفاصيل يومياتها خاصة تحضيراتها لمهرجان فينسيا السينمائي، وقبل ساعات من ظهورها على السجادة الحمراء للمهرجان، كما أنّها شاركت في حفل غداء نظمته دار كارتييه Cartier علمًا بأنّها سفيرة للعلامة.

إطلالة ياسمين صبري بفستان رمادي أنيق
لفتت ياسمين بإطلالتها خلال دعوة الغداء التي أقامتها دار كارتيه Cartier كسفيرة للـBrand، في فينسيا، حيث اختارت من دار Dior ديور فستانًا باللون المادي وهو من الشيفون نسّقته مع حذاء بالكعب العالي من الدار نفسها، إضافةً إلى شنطة يد من علامة هرمس Hermès ونظارات شمسية من شانيل Chanel، كما قد وضعت حزام مع بعض الأساور وعقد قصير.

ياسمين صبري في حفل غداء كارتييه

إطلالة ياسمين على السجادة الحمراء
تألقت الفنانة الشابة ياسمين صبري على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون من توقيع روبرتو كفالي Roberto Cavalli، وتزيّنت بعقد من الألماس العقد من مجموعة كارتييه، كما وفتت الأنطار بحذاء مرصعًا بالألماس. ما أثار إعجاب جمهورها ومتابعيها، كما وجّه لها البعض انتقادات بسبب اختيار الحذاء.

وتحرص ياسمين على خطف الأنظار بأناقتها حيث أطلت على السجادة الحمراء في حفل انطلاق مهرجان فينسيا السينمائي بفستان جذاب باللون الفوشيا من تصميم روبرتو كافالي Roberto Cavalli، نسّقته مع حذاء بالكعب العالي مزين بالأحجار اللامعة وعقد من الذهب الأبيض من Cartier على هيئة تمساح وخاتمين مرصعين بالألماس من مجموعة كارتييه.

وشاركت الفنانة الشابة  متابعيها بمجموعة أوليّة من الصور خلال ذهابها للحفل مستقلة أحد اليخوت الفاخرة، ثم شاركت مجموعة أخرى من الصور خلال ظهورها على السجادة الحمراء باتزامن مه اتطلاق حفل افتتاح المهرجان.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في شهر رمضان 2020، والمسلسل من بطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني،‏ سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎ وغيرهم.

ياسمين صبري على متن يخت فاخر في فينسيا

ياسمين صبري خلال أول أيام مهرجان فينسيا

 

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.