باين من عنوانه

نسرين طافش.. إطلالات جريئة على البحر.. وانتقادات بسبب الـYoga.. شاهد

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، مجموعة من الصور الجديدة لها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، و”إنستغرام“، وهي تؤدي حركات رياضية خاصة برياضة اليوغا، عرّضتها لبعض الانتقادات السلبية من خلال التعليقات المرفقة للصور.

وظهرت “طافش” في الصور بإطلالة صيفية على شاطئ البحر، وهي تمارس رياضة اليوغا، وعلقت: “ما حقيقة هذه الراحلة، ‏إن حقيقتها تكمن في أننا كلما غصنا بأعماقنا أكثر ونبذنا وهمًا تلو الآخر وكذبة تلو الأخرى نصبح أكثر خفة، والوعي بوجود الحب يصبح أكثر قوة شيئًا فشيئًا، فنشعر بالخفة أكثر وتصبح الحياة تدريجيًا أكثر سهولة وعفوية”.

 

وشاركت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ الجمهور مجموعة صور جديدة لها من أمام حوض سباحة عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة مليئة بالأنوثة ومثيرة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض وقبعة شمس ناعمة.
وأضاف تطافش لإطلالتها مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال الإطلالة، وأرفقت صورها بتعليق قالت فيه: “لا يوجد فرق كبير بين الشرق والغرب، والجنوب والشمال. فمهما كانت وجهتك، يجب أن تجعل الرحلة التي تقوم بها رحلة في داخلك، فإذا سافرت في داخلك، فسيكون بوسعك اجتياز العالم الشاسع وما وراءه”.
وتفاعل المتابعون مع إطلالة نسرين مؤكدين على أنها تميّزة بأناقتها، بينما رأى آخرون أنّ الفستان جريئًا بعض الشيء رغم طوله، إلّا أنّه بشبه القميص.

يشار إلى أنه عُرض للفنانة نسرين طافش، خلال شهر رمضان الماضي مسلسل ” المداح”، من بطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وآخرون، العمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.
شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.