باين من عنوانه

رغم عدم حضور عمرو دياب وشيرين رضا

نور عمرو دياب تلبس خاتم خطوبتها على كيران بغياب والديها.. شاهد

نشرت نور عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، صور جديدة تجمعها مع خطيبها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي «إنستغرام»، وظهر خطيبها في الصور، وهو يتقدم بطلب عرض الزواج عليها، في ساحة مفتوحة في إحدى الحدائق في لندن، في ظلّ غياب والديها الفنانين عمرو دياب وشيرين رضا.

وعلقت نور عمرو دياب، بجملة قصيرة على الصور، قائلة: «أحبك حب حياتي فاجئني بهذه الطريقة، وقولت له موافقة».
وردّ عليها كيران معلّقًا على الصور التي شاركتها: «حبيبي، أنا أحبك أيضًا، أنت حياتي، حياتي الوحيدة، لهبي التوأم، بلدي إلى الأبد بعد، لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك، وأكبر في السن، وصنع الذكريات وأعيش الحياة على أكمل وجه، تجعلني أريد أن أكون رجلاً أفضل، أريدك أن تكون أنت دائمًا، تكون صادقًا مع نفسك، سأدعمك دائمًا، معًا حتى النهاية».

 

وأعلنت نور عمرو دياب في شهر أغسطس الماضي، عن تحضيراتها للانتقال إلى جنوب لندن، بعد ارتباطها بشاب بريطاني من أصول أفريقية، من دون الكشف عن هويته، وعربت عن سعادتها لتجهيز اللانتقال للعيش برفقة خطيبها.

وكشفت نور عمرو دياب عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة «استعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى جنوب لندن للعيش بصحبة خطيبي»، مؤكدًا أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها على موقع «إنستجرام» بعد تعديلات عليه.

وعاد وظهر خطيب نور ويدعى كيران في إحدى الستوري التي نشرتها عبر حسابها علىإ نستغرام، واتضح أنّه مدرب لياقة بدنية، ومصور، ونشر العديد من الصور لها، عبر حسابه الذي يخصصه لأعماله في التصوير، مع تعليقات متبادلة للخطيبين  وعبارات الغزل.
ولم يصدر حتى تاريخ نشر هذا الخبر أي تعليق من والدها الفنّان عمرو دياب، أو من والدتها الفنّانة شيرين رضا بشأنخبر ارتباط ابنتهما.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.