باين من عنوانه

فضل شاكر يلون فستان الحلوة بنكهة الأحاسيس المميّزة.. شاهد

أطلق الفنان فضل شاكر، في إطلالة جديدة ومميزة، أحدث أغنياته، حملت عنوان ”فستان الحلوة”، عير قناته الرسمية على موقع يوتيوب.
وأعلن شاكر عن عمله الجديد “فستان الحلوة” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، من خلال مقطع فيديو ترويجي للعمل، للاطلاع على المنشور، إضغط هنا، كما كان قد روّج لها سابقًا من خلال البوستر الخاص بها.

 

وتُعد أغنية ”فستان الحلوة” امتدادًا للتعاون بين الفنان فضل شاكر والملحن وليد سعد، لينسج الشاعر تامر حسين خيوط تعاونه الأول بصوره الشعرية التي تشع بالأمل وتصوير جماليات الروح لتشرق بالحب والتفاؤل، وليكتمل مربع الإلهام بمشاركة الموزع الموسيقي احمد عادل، والموزع الموسيقي هاني محروس الذي قام بالمكس والماستر، جامعين معًا من خلال أغنية “فستان الحلوة” بين الأصالة والمعاصرة والتجديد.

كتب كلمات أغنية ”فستان الحلوة” الشاعر تامر حسين، وألحان وليد سعد، وقام بتوزيع هذا العمل موسيقيًا الموزع القدير احمد عادل ومكس وماستر هاني محروس، وإشراف عام اياد النقيب، وتقول كلماتها:
فستان الحلوة، فستان الحلوة بيغريني
وقوامها مدوخنى يا عيني
ورينى جمالك ورينب، ورينب الحلاوة
السهرة حاتحلى وصباحي، الناس حاتغمض وأنا صاحي،
وأخدِك ف إيديا ف مرواحي، وتزيد الغلاوة…

يواصل فريق الفنان فضل شاكر الفني العمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة، على عدد من الأعمال التي سيتم إطلاقها تباعًا بألوان غنائية عدّة، باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبيضاء، وتحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي، على أن يتم إطلاقها خلال العام 2021.
محمد شاكر يطرح أغنية “حبيب القلب وين” قريبًا

بشار إلى أنّ آخر أعمال فضل كان أغنية عايشين ومش عايشين” حيث أصدرها وأهداها للجمهور في عيد الأضحى الماضي، وكانت كالعادة من الأعمال المميزة جدًأ للفنان صاحب الإحساس الرائع.

فضل شاكر يهدي جمهوره “عايشين ومش عايشين” في عيد الأضحى

الإقامة الذهبية لمدير أعمال الفنان فضل شاكر إياد النقيب في الإمارات

تمّ إطلاق ”فستان الحلوة” مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر 2021، على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر على موقع “يوتيوب“، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.