باين من عنوانه

شيرين رضا تحسم موقفها من خطبة ابنتها نور عمرو دياب على الشاب البريطاني.. شاهد

أوضحت الفنانة شيرين رضا بشأن عدم تقديم التهنئة لابنتها نور عمرو دياب عقب إعلان خطبتها على الشاب البريطاني كيران، خاصة بعد أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات عدّة أبرزها أنّ شيرين لن تهنئ ابنتها بسبب عدم اقتناعها بالخطوبة، خاصة بعد أن نشرت صورة لها ولخطيبها وهو يهديها خاتم الزواج.

وصرّحت شيرين في لقاء لـet belarabi إي تي بالعربي،: “باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت”.

وأضافت رضا قائلة: “أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويا رب حياتها تبقى سعيدة”.

عيد الأم.. صورة نادرة لوالدة شيرين رضا ونور عمرو دياب

خطوبة نور ابنة شيرين وعمرو دياب
أعلنت نور عمرو دياب خلال الفترة الماضية لأول مرة عن خطوبتها من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“، معربة عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش في جنوب لندن برفقة خطيبها.

نور عمرو دياب تلبس خاتم خطوبتها على كيران بغياب والديها.. شاهد

وقالت نور عمرو دياب عبر “إنستغرام:” “أستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى جنوب لندن للعيش بصحبة خطيبي”، مؤكدة على أنها ستكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها ستكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بعد تعديلات عليه”.

واحتفلت نور عمرو دياب خلال الأيام الماضية بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها على “انستغرام”، حيث نشرت صورة لوالدتها، أرفقتها بتعليق، قالت فيه: “عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.