باين من عنوانه

برشلونة والبايرن ومان يونايتد وليل وتشيلسي أبرزها.. مباريات الثلاثاء 14 سبتمبر

يُقدّم موقع “الجُرنال نيوز” مواعيد المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر 2021، حيث لا تزال منافسات كرة القدم حول العالمنن تتأثر بالإجراءات الوقائية جرّاء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، لعلّ أبرزها انطلاق الأسبوع الأول من دوري أبطال أوروبا وأولى المباريات مانشستر يونايتد يلتقي يونغ بويز، وإشبيلية يواجه ريد بول سالزبورغ، إضافة إلى أهمية لقاء برشلونة أمام بايرن ميونخ، وليل أمام فولفسبورغ، ومواجهة النصر السعودي ضد تركتور سازي تبريز الإيراني في دوري أبطال آسيا.

ويستعرض موقع الجرنال نيوز مواعيد مباريات الإثنين وأهمّها للجمهور، إضافة إلى القنوات الناقلة:
دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League
يونغ بويز x مانشستر يونايتد، عند الساعة 6:45 مساءً، على ملعب “سويس وانكدورف”، وتعرض على قناة beIN SPORTS 1 HD Premium، بصوت المعلّق الرياضي خليل البلوشي.
إشبيلية x ريد بول سالزبورغ، عند الساعة 6:45 مساءً، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وتعرض على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بصوت المعلّق الرياضي جواد بدة.
برشلونة x بايرن ميونخ، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “الكامب نو”، وتعرض على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلّق الرياضي رؤوف خليف.
دينامو كييف x بنفيكا، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “مجمع أولمبيسكي الرياضي”، وتعرض على قناة beIN Sports HD xtra 2، بصوت المعلّق الرياضي مضر اليوسف.
فياريال x أتلانتا، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “لاسيراميكا”، وتعرض على قناة beIN Sports HD 2 English، بصوت المعلّق الرياضي أحمد فؤاد.
تشيلسي x زينيت سانت بطرسبرغ، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “ستامفورد بريدج”، وتعرض على قناة beIN Sports 2 HD Premium، بصوت المعلّق الرياضي سوار الذهب.
مالمو x يوفنتوس، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “مالمو ستاديون”، وتعرض على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلّق الرياضي أحمد البلوشي.
ليل x فولفسبورغ، عند الساعة 9:00 مساءً، على ملعب “بيار موروا”، وتعرض على قناة beIN Sports HD xtra 1، بصوت المعلّق الرياضي نوفل باشي.

دوري أبطال آسيا
ناغويا غرامبوس x دايغو، عند الساعة 11:00 صباحًا، ، على ملعب “استاد تويوتا”.
أولسان هيونداي x كاواساكي فرونتال، عند الساعة 1:00 ظهرًا، على ملعب ” استاد أولسان التاج الكبير”،
استقلال دوشنبه x برسيبوليس، عند الساعة 5:00 مساءً، على ملعب “بامير”، وتعرض على قناة SSC7 HD، بصوت المعلّق الرياضي محمد الخامسي.
النصر السعودي x تراكتور سازي تبريز، عند الساعة 6:00 مساءً، على ملعب “استاد جاسم بن حمد في نادي السد”، وتعرض على قناة SSC7 HD، بصوت المعلّق الرياضي فهد العتيبي.
الشارقة x الوحدة الإماراتي، عند الساعة 7:00 مساءً، على ملعب “استاد نادي الشارقة”، وتعرض على قناة SSC6 HD، بصوت المعلّق الرياضي عبد الله الغامدي.
*ملحوظة: المواعيد بتوقيت القاهرة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.