باين من عنوانه

شبيه محمد رمضان يتصدر السوشيال ميديا.. شاهد نمبر “2”!

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في مصر عدة مقاطع لشبيه محمد رمضان، والملقب بـ”علاء الأسطورة”، ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا، بسبب الشبه الكبير بينهما.

وصرح “علاء الأسطورة”  أنه يعتبر الفنان محمد رمضان قدوته ومثله الأعلى في الحياة، إذ أنه لا يتابع سوى حساب محمد رمضان، وحساب لأحد الفنانين لم يذكر اسمه، مشيرًا إلى أنّه يحاول دائمًا لفت الأنظار إليه من خلال نشر مقاطع فيديو له وهو يقلد رمضان من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه وبعض مشاهد من الأفلام والمسلسلات.

واعتمدعلاء الأسطورة، شبيه محمد رمضان، على الستايل الخاص بالفنان، من حيث ملابسه وتسريحة شعره أو طريقة رقصه وأسلوبه في الكلام والحركة والغناء، إضافة إلى اعتماده دائمًا المقولة الشهيرة لمحمد رمضان “ثقة في الله نجاح”.

ونشر علاء الأسطورة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “تيك توك”مقطع فيديو، تسبب في  شهرته، ودفع إلى تداول اسمه خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث بدا من خلاله متأثرًا جدًا بالفنان محمد رمضان وكأنّه نسخة طبق الأصل منه بالإضافة إلى مهارته في تقليد حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية “ثابت”، للطلاع على حساب علاء الأسطورة على تيك توك، إضغط هنا.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع، معبرين عن مدى دهشتهم ومفاجأتهم من الشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، وأطلق عليه البعض “نمبر 2” و”محمد رمضان الغلابة”، وكانت أبرز التعليقات: “يخلق من الشبه أربعين، شبه محمد رمضان أكتر من محمد رمضان نفسه، ربنا يا بني يعطيك رزقه، دة انت محمد رمضان أوي في نفسك، محمد رمضان وهو في إعدادي”، ومنها جاء سلبيًا مثلب لما أمك تعملك محمد رمضان في البيت”، وغيرها، لمشاهدة فيديو إضافي، إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.