باين من عنوانه

مي حلمي مجدّدًا على الشاشة رغم قرار النقابة.. والقناة توضح.. شاهد

أكّدت الإعلامية مي حلمي، يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر 2021، على ظهورها على قناة “العربية”، وكتبت عبر خاصية “الستوري” على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، قائلة: “انتظروني اليوم مع الصديقة سارة دندراوي على قناة العربية إم بي سي الساعة 7 بتوقيت دبي الخامسة بتوقيت القاهرة”.

وأعلنت الإعلامية مي حلمي، مساء الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، خلال زيارة لها لمدينة دبي، عن عودتها لتقديم برنامجها “الحكم” الذي يُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، وكتبت عبر خاصية «الستوري» على حسابها على موقع «إنستغرام»: «ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر.

وظنّ رواد السوشيال ميديا بأنه تمت تسوية الموقف القانوني لمي مع قناة “الحدث اليوم”، عقب أن قررت إدارة القناة إيقاف مي حلمي وتحويلها إلى التحقيق بسبب الإساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح في إحدى حلقات برنامجها “الحكم”، الأمر الذي دفعه للانسحاب على الهواء، وتعرضت بعدها لانتقادات حادة بسبب أسلوبها في الحوار مع نجم القلعة البيضاء.

مي حلمي
مي حلمي – الصورة من حسابها على إنستقرام
وأوضحت رئيسة قناة “الحدث اليوم عبير الشيخ”، نافية تصربح ميّ، وأكّدت على أن إيقاف برنامج مي حلمي مستمر حتى الآن ولم يتم الإعلان عن موعد لعودتها على الشاشة مجددًا، مشيرة إلى أنها لا تعلم شيء عن إعلان مي حلمي، وعودتها للبرنامج السبت بعد القادم، لافتة إلى أنها لن تظهر على “الحدث اليوم” حتى يتم انتهاء أزمتها مع نقابة الإعلاميين، وتسوبة أوضاعها معها حيث إأها ليست عضوة بالنقابة.
مي حلمي
قرار إيقاف مي حلمي

بيان النقابة..
قالت القناة في بيان أصدرته: بناءً على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق

ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

واحتفلت الإعلامية مي حلمي، بتوثيق صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” محاولة تجاوز أزمة منع برنامجها “الحكم” وإحالتها للتحقيق، ووجهت الشكر لمن ساهم في توثيق حسابها وكتبت عبر خاصية “ستوري إنستغرام”: “مش عارفة أشكركم إزاي على دي تاج بقى على الصفحة كمان لو هتعبكم عشان لسة ما وثقتهاش”.

يشار إلى أن مي حلمي، موجودة منذ فترة في دبي وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات من الإمارة الإمارتية، وأعلنت من دبي عن ظهورها على الشاشة مجدًدًا لتقديم برنامج “الحكم” فور عودتها إلى مصر.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.