باين من عنوانه

سعاد بنت جابر تتصدر ترند السعودية بسبب فيديو “خادش للحياء” مع صديقتها.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى مشاهير السوشيل ميديا في السعودية وتٌدعى سعاد بنت جابر​، التي تصدرت ترند “تويتر” في السعودية، بعد نشرها مقطع فيديو “خادش للحياء” عن طريق الخطأ يجمعها بصديقتها عبر حسابها الخاص على أحد المواقع، وهي تتلفظ بكلمات مسيئة وألفاظ خارجة عن الأخلاق.

وأرفق رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو بتعليقات لاموا فيها سعاد بنت جابر على مثل تلك الكلمات الصادرة عنها، وأكدوا على أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم ونشر عن طريق الخطأ، كما وصف المجتمع السعودي مقطع الفيديو وما ظهر فيه بـ”خادش للحياء”.

وانفصلت سعاد عن زوجها نادر النادر مؤخرًا، حيث نشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة، نفى فيه أن السبب في الطلاق هو عدم الإنجاب، وقال: “حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لا نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا. اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأذاني وخذلني وأبكاني”.

واشتهر كل من سعاد بنت جابر ونادر النادر، على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” في السعودية، حيث تخصصا في نشر فيديوهات خاصة من حياتهما الهادئة التي تمتزج بالتفاهم والانسجام والحب المتناغم، وتمكن الزوجان في فترة قصيرة من تكوين فئة واسعة من المتابعين والمعجبين، وأصبحا نموذجًا يحتذى به للعديد من متابعيهم، حتى تمّ الانفصال.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.