باين من عنوانه

عمان تعلن عودة الخدمات للولايات المتضررة من إعصار شاهين.. شاهد

أكدت سلطنة عمان، يوم السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2021، عودة جميع خدمات المياه والصرف الصحي في ولايات السويق والخابورة وصحم، بعد أن تعطلت جراء إعصار شاهين الذى ضرب البلاد الأسبوع الماضي.
وتواصل ‏فرق هيئة الدفاع المدني والإسعاف بمختلف أفرعها، جهودها للتعامل مع التأثيرات الناتجة عن الحالة المدارية ‎شاهين.

وتم تفعيل نقاط توزيع المياه بالناقلات في جميع الولايات المذكورة، وتخصيص منفذين للتوزيع مخصصة لناقلات قوات السلطان المسلحة.
وكانت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة، نشرت تحديثًا ب‏نسبة الإنجاز في الخدمات الأساسية للولايات المتأثرة في محافظتي شمال وجنوب الباطنة خلال 96 ساعة.

وأعلنت سلطنة عمان، عودة العمل بعدد من الموانئ البحرية لاستقبال السفن بشكل طبيعي عقب انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية “شاهين”.
وأكد الرئيس التنفيذي لميناء صحار، مارك جيلينكيرشن، أنه تم استئناف العمليات البحرية في الميناء بشكل طبيعي ابتداءً من فجر اليوم، بعد تلاشي الآثار المناخية المترتبة عن إعصار شاهين، مشيرا إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن حدوث أي أضرار في البنية الأساسية أو وقوع إصابات بين الأفراد.

وصرّح الرئيس التنفيذي لموانئ ومرافئ أسياد، الدكتور أحمد بن محمد العبري، عودة ميناء السلطان قابوس وميناء السويق للعمل واستقبال السفن منذ صباح اليوم على معظم الأرصفة.
إعصار شاهين.. سقوط أول ضحية.. وخبير يوضح مدى تأثيره على مصر
لبنان.. حرائق كبيرة على مساحات شاسعة من غابات عكار.. شاهد الفيديو

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.