باين من عنوانه

أحمد بدير بعد إشاعة خبر وفاته: موتوني 15 مرة وأنا زي الفل.. شاهد

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إشاعة وفاة الفنان القدير أحمد بدير خلال الأيام الماضية، ما اضطره إلى التعليق على صحة الإشاعة التي أطلقت عليه، موضحًا أنها ليست المرة الأولى، ومؤكدًا على أنه بحالة صحية جيدة والشائعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف بدير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم: “الإشاعة كانت جامدة المرة دي قوي، دي المرة الـ15.”، مطمئنًا جمهوره على صحته قائلًا: “أنا زي الفل، النهاردة آخر يوم تصوير ليا في مسلسل “إلا أنا”، وبعد بكره داخل مسلسل اسمه “آخر دور” مع حسين المنباوي وكاست كبير. اللهم لك الحمد، وكل سنة ومصر كلها طيبة وبخير.”

وتابع بدير قائلًا: “سمعت الشائعة دي كتير قبل كدا، ولا أعلم من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجيها، لأنها تقلق وتُفزع أهلي وكل محبيني”.

وطمأن الفنان أحمد بدير أيضًا الجمهور على صحة الفنانة هاجر أحمد التي تشارك معه في حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا“، التي كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد COVID-19 خلال تصويرها المسلسل، قائلًا: “الحمد لله بقت كويسة.”، وحكاية “بدون ضمان” من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.
هاجر أحمد تثير جدلًا بشخصيتها في حكاية “بدون ضمان”.. شاهد

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.