باين من عنوانه

الشيف بوراك يتصدر التريند برسالة لعمرو دياب: أنا بحبك كتير.. شاهد

يتصدّر الشيف التركي بوراك أوزجيفت مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، منذ أكثر من 10 أيام، بسبب رسالته الأخير للهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد مبلاد الأخير.

وأعرب الشيف التركي بوراك أوزجيفت عن حبه للنجم المصري عمرو دياب، حيث وجه رسالة تحية له، تزامنًا مع احتفال الأخير بعيد ميلاده الـ60، الذي صادف يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الحالي، من خلال مقطع فيديو متداول عبر “إنستغرام”، حيث ظهر بوراك في الفيديو الذي نشره الشاعر تامر حسين وهو يعبر عن حبه الشديد لعمرو دياب، وتمنيه له العمر الطويل.

وعلق تامر حسين على الفيديو: “طبعًا الراجل حب يحتفل معانا بعيد ميلاد الهضبة، وسجل له فيديو وبيحب أغانيه جدًا، وتحديدًا قدام مرايتها نزلها ف أكتر من فيديو”، وأضاف: ” كل سنة وانت طيب ياهضبة ورافع أسم مصر ومسيطنا، أسطورة نجاح 30 سنة وربنا يزيدك كل سنة وأنت روح وشباب”.

وطرح عمرو  دياب مؤخرًا أغنيته “حلو التغيير” عبر خدمة فودافون وتطبيق أنغامي، وفور طرحها تصدرت الأغنية تريند موقع تويتر ، بينما تصدر قائمة المطربين الأكثر استماعًا في شهر سبتمبر عبر تطبيق أنغامي.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.