باين من عنوانه

الملكة رانيا العبد الله وشاكيرا أبرز الحضور..

محمد صلاح مدعو في القصر الملكي البريطاني لهذا السبب!!

دعا دوق كامبريدج الأمير البريطاني ويليام، النجم المصري اللاعب محمد صلاح وعدد من المشاهير، لحضور حفل جائزة “إيرثشوت” الأولى من نوعها في السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري في لندن، لتوزيع بعض الجوائز من بينها جائزة “إيرثشوت” وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقدم للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

الأمير البريطاني يوجه الدعوة لمحمد صلاح لحضور حفل «إيرث شوت» - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل، حيث تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع أنحاء العالم، وسيحصل كل من الفائزين على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

ImageMay be an image of 1 person, sitting and indoor

ومن بين النجوم الذين تمت دعوتهم لحفل جائزة “إيرثشوت” Earthshot Awards، النجم المصري هداف نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون، وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

Imageصورة

وسيقدم محمد صلاح جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لزوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وإيما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.
يشار إلى أنّ محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرًا لدوره الهام والملهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى نادي ليفربول.

ليفربول يحتفي بإنجاز صلاح التاريخي.. شاهد بالفيديو
صلاح.. سر العضلة التي أثارت الجدل فوتوشوب أم حقيقة؟

القصر الملكي البريطاني يدعو محمد صلاح لحضور حفل جائزة عالمية | بوابتي

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.