باين من عنوانه

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي بعد جلوسه على كرسي متحرك

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، تطورات الحالة الصحية للفنان المصري خالد الصاوي، بعد تساؤلات الجمهور خلال الساعات الماضية عن حالة الفنان الصحية، بعد ظهوره على كرسي متحرك، وإعلان إصابته بالتهاب شديد في عصب الساق اليمني، أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة لفيلمه الجديد “القاهرة مكة“.

وأكد زكي على أنّ الفنان الصاوي يخضع لكورس العلاج بانتظام بسبب إصابته بالتهاب شديد في عصب الساق اليمني، وتحسنت حالته بشكل ملحوظ اليوم، خاصة بعد الطاقة الإيجابية التي غمرته أمس بتعليقات الجمهور وأصدقاءه بالوسط الفني للاطمئنان على حالته.
وتابع زكي: “ما حدث لخالد الصاوي مجرد وعكة صحية بسيطة وهو الآن بخير”.

خالد الصاوي لـ«الوطن» بعد ظهوره على كرسي متحرك: «أنا تعبان» - فن وثقافة - الوطن

وأصُيب الصاوي في قدمه عندما كان يصور آخر مشهد له في فيلم “القاهرة مكة”، حيث كان المشهد داخل حمام بأحد الغرف، ومع حرارة التصوير وبرودة التكيف في الغرفة بالإضافة إلى الإجهاد البدني والعصبي قام بحركة خاطئة أدت إلى الالتهاب في القدم.

وقامت الشركة المنتجة للفيلم بتوفير طاقم طبي متخصص للفنان خالد الصاوي، في مواقع التصوير، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وعقب الكشف عليه نصحه الأطباء بالراحة 3 أيام.

ويشارك الصاوي في بطولة فيلم “القاهرة مكة” إلى جانب كل من محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، محمد علاء ومجموعة من النجوم، من إخراج هاني خليفة.
يذكر أن الصورة المتداولة لخالد الصاوي وهو على مقعد متحرك تسببت في قلق جمهور الفنان المصري.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.