باين من عنوانه

سوزان نجم الدين تعلق على حقيقة مرضها.. شاهد

علقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن الأنباء المنتشرة حول مرضها، معربة عن استيائها الشديد من تداول إشاعات بشأن نقلها إلى المستشفى، وذلك في تصريحات لبرنامج “MBC Trending”، موضحة أنها كانت في الأستوديو تصور أحد أعمالها، حين وجدت عددًا من أصدقائها ومعارفها يتصلوا للاطمئنان على سلامتها.

وأضافت نجم الدين أنها تستغرب الإشاعات والطريقة السخيفة التي خرجت بها، مشيرة إلى أن من لفق ذلك كان يقصد إيذائها، لكن أصدقائها لم يصدقوا الخبر، واتصلوا بها للاستفسار عن حالتها الصحية.

وأعلنت سوزان عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة، مؤكدة على حبها الشديد لشريكها الذي ترفض الكشف عن هويته، مشيرة إلى استعدادها للزواج قريبًا.

 

 

وانتهت سوزان نجم الدين مؤخرًا من تصوير مشاهدها ضمن الفيلم الكوميدي “تماسيح النيل”، الذي تدور أحداثه خلال رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، حيث تقع عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب، لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.

ويشاركها في بطولة الفيلم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.