باين من عنوانه

صلاح يواجه انتقادات بسبب تراجع مستواه مع منتخب مصر.. ويكتسح رونالدو

تعرض اللاعب الدولي محمد صلاح للعديد من الانتقادات بسبب تراجع مستواه مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد نجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال، على أن نجم منتخب مصر وليفربول، كان أقل اللاعبين أداء في مباراة ليبيا الأخيرة ضمن تصفيات مونديال قطر 2022 World Cup.

وخاض صلاح 4 مباريات رفقة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ولم يحرز أي هدف حتى الآن، على عكس تألقه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف.

وصرح عبد العال تعليقًا على تراجع أداء صلاح مع المنتخب المصري، قائلًا: “محمد صلاح معذور لأن اللاعبين لن يساعدوه خاصة عبد الله السعيد وهو المفترض أنه يقوم بدور صانع الألعاب ولكنه لم يصنع أي هجمة خلال لقاء ليبيا”.
وأوضح: “من الطبيعي أن المنتخب الوطني المصري في أسوأ حالاته يفوز بجميع المباريات داخل وخارج الأرض”.
بث مباشر.. ليبيا x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم
غرامات مالية كبيرة على جماهير كرة القدم في مصر.. تفاصيل

وفاز منتخب مصر على ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكانت الأهداف من توقيع أحمد فتوح، ومصطفى محمد، ورمضان صبحي، ليرفع بذلك رصيده إلى 10 نقاط، مبتعدا في صدارة المجموعة السادسة بفارق 4 نقاط عن وصيفه منتخب ليبيا، فيما تحتل الغابون المركز الثالث بأربع نقاط، وأنغولا المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط.

نجم شهر سبتمبر.. محمد صلاح يكتسح كريستيانو رونالدو بفارق كبير
تمكّن نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح، من اكتساح نظيره نجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، ضمن استفتاء أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر 2021.
وحصد محمد صلاح، وفقًا لنتائج الاستفتاء الذي أطلقته قناة Football on BT Sport البريطانية، على نسبة 62.4 % من تصويت الجماهير.
ونشرت القناة نتائج الاستفتاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، موضحة أن 8410 شخصًا قاموا بالتصويت في الاستفتاء حيث فاز صلاح من خلاله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر.

وحصل رونالدو على المركز الثاني بنسبة 27.1 % التصويت التي شاركت في الاستفتاء، بينما حصل لاعب نيوكاسل يونايتد آلان سانت ماكسمين بنسبة 5.4 %، أمّا المركز الرابع فمن نصيب نجم تشيلسي أنطونيو روديغر بنسبة 5.2 %.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.