باين من عنوانه

غرامات مالية كبيرة على جماهير كرة القدم في مصر.. تفاصيل

قررت رابطة الأندية للمحترفين في مصر يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر 2021، فرض غرامات مالية كبيرة تصل إلى مليون جنيه على الفريق الذي تقتحم جماهيره ملعب المباراة، في لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 – 2022، استعدادًا لعودة الجماهير إلى الملاعب.

وتضمنت اللائحة التي أعلن عنها عضو رابطة الأندية، المشرف على لجنة المسابقات، عامر حسين، بالإضافة إلى غرامة المليون جنيه في حال اقتحام الجماهير هو اعتبار هذا الفريق مهزومًا وخصم 3 نقاط منه.

وأعلنت الرابطة انطلاق الدوري المصري الممتاز الجديد بشكل رسمي يوم 25 أكتوبر الجاري، على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز 2021-2022، بحضور مندوبي الأندية والمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة.

وأكد رئيس رابطة الأندية المحترفة، أحمد دياب، على أن الرابطة نجحت في الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد.
بث مباشر.. ليبيا x مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم

وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء الثلاثاء الموافق الثاني عشر من أكتوبر الحالي، إنّ: “هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل اعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يومًا، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدوري ثاني أيام فوز المنتخب الوطني على ليبيا في تصفيات كأس العالم“.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.