باين من عنوانه

محمد رمضان يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة ويثير الجدل.. شاهد

 أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا برقصه مع مضيفات داخل طائرته الخاصة، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، ظهر فيه وهو يرقص داخل الطائرة مع المضيفات، أثناء ذهابه إلى مدينة الجونة للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الجديدة، التي من المقرر أن تنطلق مساء يوم الخميس.

وتعرض رمضان للعديد من الانتقادات بعد نشره مقطع الفيديو، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يتعرض لها إلى انتقادات بسبب تواجده فى الطائرة ، فهناك واقعة شهيرة لرمضان مع أحد الطيارين، حيث قام الأخير بالتصوير داخل “كابينه القيادة” برفقة الطيار ، ما عرض الأخير إلى الوقف بشكل نهائي، ثم توفى بعد ذلك.

ونشر الفنان المصري الفيديو له من داخل الطائرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” خلال الساعات الماضية، وظهر محمد رمضان وهو يرقص مع مضيفات الطيران داخل الطائرة، علي أنغام أغنيته “يا حبيبي”، وعلق محمد رمضان علي الفيديو كاتبًا: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

حريق هائل في قاعة مهرجان الجونة وساويرس يوضح السبب.. شاهد
محمد رمضان ممنوع من السفر.. وأسرة الطيار أبو اليسر: “بروباغندا وخلاص”\
بعد تعويضه بـ6 ملايين جنيه من محمد رمضان.. وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وجاءت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو على النحو التالي: “يارب ما ينطردوا من شغلهم”، و”المضيفة هتترفد”، و”يارب مايترفدوش”، و”أخاف المضيفات ينطردوا”، واقعد ساكت خلينا نعرف ندافع عنك”، وغيرها من التعليقات.

تعليقات الجمهور

رمضان

تعليقات الجمهور على فيديو رمضان

بينما علق البعض الآخر، بقولهم: “الأسطورة”، و”الله عليك يا نجم”، و”من نجاح لنجاح”، و”النجم الفرفوش رزق”، و”نمبر وان”، وغيرها.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.