باين من عنوانه

هيفاء وهبي تثير الجدل خلال جلسة تصوير جريئة في دبي.. شاهد

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا كبيرًا في أحدث جلسة تصوير لها في دبي، حيث شاركت جمهورها صورًا من جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت هيفاء في الصور وهي ترتدي “البرنص” روب الحمام” والتقطت صورًا عفوية لها خلال تناولها وحبة الإفطار، كما ظهرت بمكياج رقيق وتركت شعرها ينسدل على كتفها، وتزينت بعقدين من الألماس، وعلقت علي الصورة قائلة:” صباح الخير علي الناس الغير “.

وتصدر اسم هيفاء وهبي قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي إطلالتها بـ “البرنص”، كالأتي: “جمالك دوخلي راسي ياسارق احساسي #حرامي_قلوب #هيفاء_وهبي”، “لا تزال الديڤا #هيفاء_وهبي ترند في مصر”، “خارقة الانوثة والجمال #هيفاء_وهبي”، و”الحب نحبك برشا برشا”.

وتزور هيفاء وهبي إمارة دبي في دولة الإمارات هذه الأيام حيث حضرت حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى، كما من المتوقع أن تشارك في حفل غنائي ضخم.

صورة

صورة

صورة

صورة

لو كنت..
يُعتبر كليب “لو كنت” آخر أغاني هيفاء وهبي بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، وهو من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، بينما آخر أعمالها الدرامية مسلسل “أسود فاتح” بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

إطلالة بالأبيض والأسود..
شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل افتتاح أحد الفنادق هناك في دبي بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع، وأطلت بفستان مثير باللونين الأبيض والأسود، تميز بفتحة عند الجانب تصل لأعلى الفخذ، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.