باين من عنوانه

انتحار فتاة مصرية بسبب صورة فاضحة من لاعب كرة قدم.. تفاصيل

أفادت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بتفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر في عمارة في الهرم في مصر، حيث أكدت على أن السبب وراء انتحار طالبة الهرم، هو لاعب بناد شهير، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وبيّنت التحريات الأولية حول الحادث، الرواية الأصدق بشأن واقعة طالبة الهرم المتوفاة، بأنها كانت على علاقة بلاعب ناشئ في نادٍ شهير، ويدرس أيضًا في إحدى أكاديميات الطيران، وأن العلاقة بينهما تطورت من صداقة إلى عاطفية، تبادلا خلالها الصور الخاصة، بعد أن وعدها بالزواج.

وكشفت التحريات أن العلاقة بدأت تأخذ منحى آخر بينهما، بعدما بدأ اللاعب في طلب صور خاصة أخرى للفتاة تكشف فيها عن جسدها، إلا أنها رفضت، وأمام إصرارها على رفضها، تلقت سيلًا من التهديدات بإرسال الصور التي سبق وأرسلتها له، لوالدتها، وفضح أمرها أمام أسرتها وزميلاتها في المعهد الذي تدرس فيه.

وأمام هذه المساومات البذيئة من قبل اللاعب أقدمت الفتاة على إنهاء حياتها، قفزًا من شرفة منزل الأسرة الكائنة بالطابق العاشر في أحد عقارات منطقة الهرم، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وفشلت كل محاولات إنقاذها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوفاة طالبة، 21 سنة، أنهت حياتها قفزًا من الطابق العاشر، وأنها كانت تدرس في معهد السياحة والفنادق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تنفيذا لأمر تشريحها وإجراء تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وصرّحت بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.