باين من عنوانه

ساويرس يعلن افتتاح مهرجان الجونة.. وأروى جودة: اختفى الفستان

أكد مالك منتجع الجونة رجل الأعمال، سميح ساويرس على إقامة وافتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر 2021، في موعده، مشيرًا إلى أن الحريق أثر على المنطقة الخاصة بالاحتفالات بينما لم يتأثر المسرح الرئيسي.

ووجه ساويرس شكره لقوات الدفاع المدني ومحافظة البحر الأحمر على مساعدتهم الهائلة في إخماد الحريق، الذي اندلع في قاعة المؤتمرات، مشددًا على أن النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ستستمر كما هو مخطط له، ويعتبر المهرجان من أهم المهرجانات التي تقام في مصر ويفترض أن تستمر النسخة الخامسة حتى 22 أكتوبر الجاري.
وقد دفعت وزارة الصحة المصرية بعشرين عربة إسعاف لموقع الحريق والذي نتج عنه إصابة 14 شخصًا بالاختناق.

وغرّد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا”، “تويتر“، بصورة سيلفي مع مسرح بلازا، وأرفقها بتعليق قال فيه: الحمد لله، كما غرّد بصورة للمسرح متسائلًا: “أمال فين الحريقة؟”، للاطلاع على التغريدة، إضغط هنا.

أروى جودة.. اختفى الفستان
أعلنت الفنانة أروى جودة عن فستان افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المقرر أن ترتديه اليوم الخميس، موضحة أنها كانت تحضر للفستان منذ 3 أشهر، إذ أنّ أحدهم اختفى ولم تعلم مكانه، وآخر تم وقفه في الجمارك، وحاليًا تجلس مع 2 استايليست لتفكر فيما سترتديه.
حريق هائل في قاعة مهرجان الجونة وساويرس يوضح السبب.. شاهد
مشاهير وإعلاميون يهاجمون الشامتين في حريق الجونة.. شاهد

ومازحت جودة بسبب هذا الموقف الذي تعرضت له قائلة: “ممكن أحضر على السجادة الحمراء بجينز وسأمسك صورة الفستان في يدي وعلى الحضور تخيل شكلي به”، وعلقت جودة على الحريق المهرجان الذي نشب عشية افتتاح  قائلة: “أنا كنت لسة في القاهرة وقتها بس قلبي وقف لخوفي على العمال والأرواح”.

وانتهى صناع المهرجان في ترميم الأجزاء المتضررة من قاعة المؤتمرات استعدادًا لانعقاد الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث أكدت الإدارة في بيان صحفي أنه تمت السيطرة على حريق محدود، شب في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.