باين من عنوانه

حقيقة وفاة الفنانة المصرية سوسن بدر بفيروس كورونا.. شاهد التفاصيل

عاد اسم الفنانة سوسن بدر يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل  إثر إطلاق خبر وفاتها للمرة الثانية في أقل من شهرين، حيث ضجّت كماصت التواصل آواخر شهر أكتوبر الماضي بخبر رحيل الفنانة القديرة، فما كان من النقابة إلّا أن تصدر بيانها بالنفيّ.

وعلقت نقابة المهن التمثيلية في مصر على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن وفاة الفنانة سوسن بدر متأثرة باشتداد عوارض فيروس كورونا المستجد COVID-19، حيث تصدر اسم الفنانة المصرية محركات البحث خلال الفترة الماضية.

وأكد عضو النقابة منير مكرم أن سوسن بدر بخير وبصحة جيدة، نافيًا كل ما يتردد من إشاعات حول حالتها الصحية، ونقلت صحف مصرية عن مصادر بالنقابة تكذيبها هذه الأنباء، كما أشارت إلى أن الفنانة سوسن بدر “بصحة جيدة”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر وفاة سوسن بدر، عن عمر 64 عامًا فيروس كورونا، ما أقلق المتابعين خاصة أن الصفحة الرسمية للفنانة لم تصدر أي بيانًا تكذب فيه هذه الأنباء.
وشاركت بدر مؤخرًا في مسلسل “زي القمر” إلى جانب الفنان إيهاب فهمي وعدد من الفنانين، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد شفيق.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.