باين من عنوانه

هشام عباس: زواج ابنته “تريند”.. وتعرف على زوجته.. شاهد

تصدر حفل زفاف ابنة الفنان المصري هشام عباس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث احتفل مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر نوفمبر 2021، بزفاف ابنته ياسمينا في حفل زفاف مقتصر على الأهل والأصدقاء، في مدينة الجونة، بعيدًا عن كاميرات وسائل الإعلام.

وشهد الحفل لقطات مميزة منها غناء والد العروس لابنته، وظهوره برفقة أصدقائه الفنان إيهاب توفيق والفنان حميد الشاعري، ليشكلان دائمًا المثلث الشهير في الحفلات الغنائية، ومن أكثر اللقطات المميزة أيضًا هي ظهور والدة العروس، وهي الدكتورة جيهان زايد، المعروفة في مجال الطهو، بفستان أحمر لامع، وكانت ترقص مع ابنتها التي تميزت بفستان العروس المنفوش من صيحة “كب”.

ويستعرض موقع الجرنال نيوز أبرز المعلومات عن «أم العروس» الدكتورة جيهان زايد، على الشكل التالي:
– هي الدكتورة جيهان زايد، ويلقبها زوجها الفنان هشام عباس «جيجي».
– تزوجها الفنان هشام عباس عام 1995، وأنجب منها أبنائه الثلاثة.
– كانت بداية معرفتهما من خلال لقائهما الأول في صالة الجيم.

– اشتهرت الدكتورة جيهان زايد، في مجال الطهو، وتقدم فقرة مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، تحت اسم «الشيف جيجي» تقدم من خلالها أطباقا جديدة مع بعض النصائح والإرشادات في الطبخ.

– يعدّ الفنان هشام عباس دائم الحديث عنها، حيث أكّد في أحد لقاءاته الإعلامية بأنها المسؤولة عن كل شيء في حياته قائلًا: “جيجي مديرة أعمالي وكل حياتي، فهي تدعمني دائمًا وتدير أعمالي ليس كوظيفة وإنما لحرصها على الوقوف إلى جانبي.. ونحن متفاهمان كثيراً ولا أثق في أحد سواها لتولّي هذه المهمة الصعبة”.

– تعتبر المسؤولة عن تنظيم حفلات الفنان هشام عباس ومواعيده، حيث أنّها فعليُا مديرة أعماله، بحسب تصريحات زوجها في إحدى مقابلاته، قائلًا: “جيجي زايد من تنظّم مواعيد حفلاتي ولقاءاتي التلفزيونية وتساعدني في التحضير لأغنيات الألبوم وتعطيني رأيها الذي آخذ به كثيرًا، إضافة إلى الجهد الكبير الذي تبذله في تربية أولادنا الثلاثة: علي وياسمينا وتمارا”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.