باين من عنوانه

بيغ رامي يتزوج للمرة الثانية وزوجته الأولى تعلق.. شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل زفاف لاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي الشهير بـ”بيغ رامي” للمرة الثانية بعد أيام من تتويجه بلقب “مستر أولمبيا” لكمال الأجسام للعام الثاني على التوالي.

مصر.. بيغ رامي يتزوج للمرة الثانية (صورة)

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن السبيعي تزوج للمرة الثانية ويستعد لقضاء شهر العسل خارج مصر، كما أكد شقيقه محمد السبيعي حقيقة زواج رامي للمرة الثانية من فتاة من الإسكندرية بعيدًا عن وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن الحفل أقيم في فندق الفورسيزونز في الإسكندرية، ولم يحضره أحد من أشقائه، حفاظًا على مشاعر زوجته الأولى التي تربطها صلة قرابة ببيج رامي.

زواج بيج رامي

وأوضح محمد بأن زوجة رامي أصيبت بالصدمة منذ نشر خبر زواجه على وسائل الإعلام، وعلقت السيدة مروة المغربي، زوجة البطل المصري والحاصل على بطولة العالم في كمال الأجسام، على صور حفل زفافه التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم السرية التامة، مؤكدة على أنها في حالة صدمة ولم تكن تعلم بالأمر، قائلة:” صور إيه وجواز إيه أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني”.

 زواج بيج رامي

وبيغ رامي متزوج من السيدة مروة المغربي ولديه منها 3 فتيات هن: لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.
المصري بيغ رامي يحصد لقب مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي

زواج بيج رامي

وأصبح “بيغ رامي” بطلا لـ”مستر أوليمبيا” لعامي 2020 و2021، في البطولة التي تم تنظيمها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، والتي تُعد كبرى وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.