باين من عنوانه

“ميداس” قطة بأربع آذان تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل.. شاهد

أثارت قطة تُدعى “ميداس”، ولدت بأربع آذان، وعيب في الفك، بسبب طفرة جينية أثناء التكوين، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطى متابعيها لأكثر من 73 ألف متابع.

ويبدو أن هذه القطة حظها جيد، بعد أن تبنتها عائلة كانيس دوسيميتشي في تركيا، حيث قالوا إنهم وقعوا في حب ميداس من النظرة الأولى وأرادوا استضافتها في منزلهم، معبرون عن قلقهم من أن فرصها في العثور على منزل ستتعثر بسبب حالتها الفريدة والنادرة من نوعها.

وقالت دوسيميتشي، التي تربي اثنين من الكلاب من فصيلة جولدن ريتريفر أيضاً: “لم نفكر قط في شراء قطة. كل ما أردناه هو إنقاذ قطة من الشارع، وقد رغبنا في تبنيها”، واشتُق اسم القطة، ميداس، من شخصية الملك ميداس في الأساطير الإغريقية، وهو ملك كان له قدرة على تحويل أي شيء يلمسه إلى ذهب، لكنه كان بأذني حمار.

وعلى الرغم من أن مظهر ميداس قد يبدو إنه غير عادي، ولا يشبه القطط الطيعية بشكلها المألوف، إلا أن حالتها لا تؤثر على صحتها أو سمعها، وفقًا للطبيب البيطري ريسات نوري أصلان، مشيرًا إلى أنه ما يميز ميداس هو أن كل صيحات الأذن الأربعة متصلة بقناة الأذن.

وأوضحت دوسيميتشي: “الناس مندهشون للغاية، ولا يمكنهم تصديق ذلك. الجميع يريد أن يأتي لرؤيتها، أو يريدون التقاط العديد من الصور التذكارية معها”، مضيفة: “بعض الناس يجدونها مخيفة أيضًا، لكن بشكل عام يعتقد الكثير من الناس غير ذلك”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.