باين من عنوانه

وكيل أعمال النني يكشف حقيقة عودته للنادي الأهلي المصري

كشف وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد النني، علاء نظمي حقيقة عودته الى الدوري المصري، بعد انتهاء عقده رسميًا مع نادي أرسنال الإنجليزي، موضحًا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر أديب في برنامج “الحكاية” على قناة “أم بي سي”: “عودة النني إلى أحد الأندية المصرية أمر غير وارد، مؤكدًا على عدم وجود أي مفاوضات مع اللاعب من قبل أي نادي فى مصر”.

ونفى نظمي ما يتم نشره من أنباء بشأن فسخ تعاقد الننى مع أرسنال، مؤكدًا على أن اللاعب مستمر في الفريق حتى يناير المقبل، موضحًا: “أرسنال أوقف التجديد بسبب موقف النني ودعمه لحدث دولي، واللاعب سيرحل بنهاية عقده مع الأرسنال، والأهلي لم يفتح أي باب تفاوض مع النني، واللاعب يفضل الدوري الإنجليزي وبعده تأتي الدوريات الأخرى”.
وختم وكيل أعمال اللاعب الدولي تصريحاته قائلًا: “يحق للنني الانتقال لنادٍ آخر بعد انتهاء عقده على أن يتم حسم الأمر في يناير”.

والد اللاعب يتدخّل
نكر والد اللاعب الدولي، ناصر النني، الإشاعات التي تحدثت عن نية إدارة نادي أرسنال فسخ تعاقدها مع نجله، مؤكدًا على أن مدرب الفريق الإنجليزي، متمسك به، موضحًا في تصريحات تلفزيونية: “محمد رد على شائعات فسخ عقده بعد مشاركته في لقاء أرسنال الأخير ضد ليفربول، سيبقى في النادي لنهاية الموسم وحتى نهاية عقده”.

وأضاف ناصر: “بعد أن عاد محمد لأرسنال بعد فترة إعارته لصفوف بشكتاش التركي، أثبت نفسه وأقنع مدرب الفريق ميكيل أرتيتا بإمكانياته، وأكمل: “أرتيتا متمسك بمحمد، وقد يحتاجه في الفترة المقبلة، وسيواصل مشواره في نادي أرسنال”.

وعلّق النني الأب عن رأيه بعودة ابنه إلى مصر وانتقاله إلى الأهلي، قائلًا: “الأهلي فريق كبير، وبالتأكيد لا مانع من أن يلعب محمد بين صفوف الأهلي في حال عودته إلى مصر.. محمد ترعرع في الأهلي“.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأسبوع الماضي، أن أرسنال سيفسخ عقد النني ليفسح له المجال للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفة أن إدارة “الغانرز”، ستمنح لاعب وسط منتخب مصر حرية الرحيل مجانا في يناير المقبل، خاصة مع الرغبة الملحة من نادي غلطة سراي في ضمه.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.