باين من عنوانه

اليوتيوبر العراقي حمودي المولى ينتحر بعد زواج حبيبته من غيره.. تفاصيل

أقدم اليوتيوبر العراقي حمودي المولى اشتهر بمقاطع فيديو غنائية بين الشباب، على الانتحار شنقًا داخل منزله في منطقة سوق الشيخ في محافظة ذي قار، حيث عثرت السلطات على جثة المولى البالغ من العمر 18 عامًا من العمر، في منزله منتحرًا شنقًا، بعد زواج حبيبته.

اليوتيوبر" العراقي حمودي المولى ينتحر بعد زواج حبيبته! - النشرة الدولية - Alnashra Aaldawlia - International Daily bulletin

وأفادت مصادر أمنية عراقية بإن “اليوتيوبر العراقي حمودي المولى أقدم على الانتحار شنقًا بواسطة حبل داخل منزله في قضاء سوق الشيوخ جنوب محافظة ذي قار“، مضيفًة أن “سبب الانتحار يعود لزواج حبيبته”.

يمامة" تدفع يوتيوبر عراقي للانتحار.. شنق نفسه في منزله

وأعلن صديق الشاب المنتحر، علي السعيدي، أنّ “المولى انتحر نتيجة لضغط نفسي كبير”، مشيرًا إلى أنّه: “لم نشعر بشيء في تصرفاته يشير إلى أنه سيقدم على هذا الفعل، لكننا كنا نعرف أنه متأثر عاطفيًا بفقد حبيبته”، وفقًا لمصادر عراقية.

اليوتيوبر حمودي المولى ينهي حياته شنقًا بعد زواج حبيبته | حلوةانتحار اليوتيوبر حمودي المولى بسبب حزنه على زواج حبيبته

واشتهر المولى بفيديوهاته الغنائية المرحة على موقع “يوتيوب“، حيث كان يؤدي الأغاني العاطفية الخفيفة من دون موسيقى، بين أصدقائه، ويختمها عادة بقهقهة طويلة، كما انتشرت فيديواته الغنائية بشكل كبير خلال تظاهرات تشرين في العراق، حيث كان من معروفًا في ساحة الحبوبي وسط الناصرية.
وتصدّر اليوتيوبر الراحل مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل في العراق.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.