باين من عنوانه

باسم ياخور وصبا مبارك ينجوان من الموت في حادث خطير.. تفاصيل

نجت الفنانة الأردنية، صبا مبارك والفنان السوري، باسم ياخور، من حادث خطير كاد أن يؤدي لإصابات بالغة، خلال تصويرهما مسلسل “ليلة السقوط”، في ثلاث مدن عراقية، حيث تعرضا للموت بانفجار لغم حقيقي في آخر يوم تصوير.

وأعلنت الشركة المنتجة للعمل في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا،”فيسبوك“، أنّ الانفجار وقع في اليوم الأخير من التصوير في المدينة القديمة في منطقة الساحل الأيمن في مدينة الموصل العراقية ولم يسفر عن أي خسائر بشرية.

وأضافت الشركة أن اللغم من مخلفات معركة تحرير الموصل، وكاد يصيب فريق العمل، لكن الانفجار طال كاميرات التصوير فقط في المدينة القديمة في منطقة الموصل، مشيرة إلى أن العمل يقدم توثيقًا للمآسي التي شهدها الوطن العربي، مؤكدة على أن ميزانية التصوير تخطت 5 ملايين دولار، بسبب استخدام أحدث الكاميرات، بالإضافة للتعاون مع مديرين تصوير على مستوى عالٍ.

وأوضحت الشركة المنتجة أن تنفيذ معارك الأكشن تم بشكل حقيقي، كما تم الاستعانة بأجهزة خاصة لتصوير الانفجارات التي تمت، واستمر التصوير لأكثر من 122 يومًا، حتى يخرج العمل بالصورة التي تليق بتوثيق أحداث مهمة حقيقية، لافتة إلى أن التصوير تم في مدن الموصل وإربيل ودهوك.

واستغرق الإعداد لمسلسل ليلة السقوط ثلاثة أعوام، ورصدت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتقديمه على أعلى مستوى، حيث اختارت باقة مميزة من أهم نجوم الوطن العربي، تضم أكثر من 130 فناناً وفنانة في سابقة لم تحدث من قبل.

ويُعد مسلسل “ليلة السقوط” من إخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته من مصر النجم طارق لطفي والفنان أحمد صيام، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كندة حنا، ومن الأردن النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية وأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضر وريهام البياتي وبيداء المعتصم.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.