باين من عنوانه

رضوى الشربيني تعرب عن استيائها..

بيغ رامي مهدد بالسجن 6 أشهر بسبب زواجه الثاني.. تفاصيل

أكد العديد من المحامين في مصر على أن بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي “بيغ رامي” مهدد بالسجن 6 أشهر، على خلفية زواجه الثاني دون إخطار زوجته الأولى مروة المغربي.

وتصدر اسم لاعب كمال الأجسام الشهير مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأوضحت المحامية مها أبو بكر، أن القانون المصري أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بالزواج من الثانية من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون.

وأضافت أبو بكر أن القانون أقر عقوبات على الزوج في هذه الحالة، تصل للحبس 6 شهر وغرامة مالية 200 جنيه، كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر، فيما قال المحامي مايكل رؤوف إن القانون أقر عقوبة الحبس 6 أشهر على الزوج في حال أدلى ببيانات خاطئة تحول دون إعلام الزوجة الأولى ويمكن للزوجة طلب الطلاق لضرر.

وأعلن مدير أعمال بيغ رامي أنه أتم زواجه الثاني منذ فترة طويلة، وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته، مؤكدًا على أنّ الصور التي انتشرت لحفل زفافه كانت منذ فترة، بينما كشفت الزوجة الأولى أنه علمت بنبأ الزواج من وسائل الإعلام.
بيغ رامي يتزوج للمرة الثانية وزوجته الأولى تعلق.. شاهد

رضوى الشربيني تعلّق
علّقت مقدمة البرامج رضوى الشربيني على خبر زواج مستر أوليمبيا بيغ رامي الثاني، معربة عن استيائها منه كما وقفت في صف زوجته الأولى.
وكتبت الشربيني عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، قائلة: “يعني بدل ما يكافئها انها استحملت ظروفه الصعبه لحد ما وصل راح أتجوز عليها!”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.