باين من عنوانه

نور عمرو دياب تكشف عن معاناتها من التوحد.. تفاصيل

كشفت نور ابنة الفنان عمرو دياب عن أسرار من حياتها الشخصية، في إجابة على أسئلة متابعيها على خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“.
وتلقّت نور أكثر من سؤال مثل “ما هو أكثر حدث مهم يقع قريبًا لكِ؟”، فكان جوابها: “حفل زفافي بالتأكيد” وشاركت بصورتها مع خطيبها الإنجليزي الجنسية.

وطرح متابعوها عليها سؤالًا بشأن تصريحات والدتها الفنانة شيرين رضا، عندما قالت إن ابنتها مصابة بمرض التوحد، وقال أحد المتابعين: “والدتك قالت أنكِ تعانين من التوحد.. أتعجب من أنك لا تشاركين بتجربتك تلك”، وأجابت نور: “أريد أن أشارك تجربتي في الوقت المناسب لي.. في حال أنك تملك أي سؤال اطرحه عليّ في تعليق أو الرسائل الخاصة”.

ونصحت مُتابع أراد رأيها في طرق اكتساب الثقة بالنفس، وقالت: «لا بد أن تعرف من أنت أولًا، وتعترف بما أنت جيد فيه وفي حالة لم تعرف أسأل الأشخاص مصدر قوتك، وحاول بناء علاقات مع من يفيدك ويدعمك من الأشخاص، أقبل نفسك وكن لطيفًا مع ذاتك».

وكشفت نور أنها تعمل على فكرة إطلاق خط أزياء باسمها حاليًا، واستكملت: “بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19 وتكلفة المشروع فإن الفكرة تحتاج وقت أطول ما أتوقع لكن سأطلق خط الأزياء قريبًا”.

نور عمرو دياب

شيرين رضا تكشف مرض نور
أعلنت الفنانة شيرين رضا، منذ أشهر عن معاناة ابنتها من نفس مرض الملياردير الأمريكي أغنى أغنياء العالم “إيلون ماسك”، موضحة خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “نور عمرو دياب تعاني من مستوى منخفض من مرضى التوحد”، لافتة بالقول إلى أنّ “نور عمرو دياب مبتفهمش البني آدمين، ولو خرجنا وقعدنا على ترابيزة ممكن نضحك نهزر ولكن هي متفهمش الحاجات دي لأنها هي جاد جدًّا”.

وهاجمت شيرين رضا، المتنمرين على ابنتها نور عمرو دياب، قائلة: “عايزة أقول للناس اللي بيقولوا لها شكلك وحش وعاملة كده ليه؟ هما شكلهم عامل إزاي، أنا أصلًا أكبر متنمرة في الدنيا واللي هيتنمر على بنتي أنا ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض وهاكلهم لأني أم، فرجوني جمالكم وحلاوتكم وجسمكم ودرستوا فين واتعلمتوا إيه وبتشتغلو إيه”، مشددة على أنّه: “قبل ما تتنمر على حد شوف إنك لازم تبقى أحسن منه، والسوشيال ميديا بقت مؤذية”.
نور عمرو دياب تثير الجدل بعلاقتها مع والدها: “أبويا ما بيصرفش عليا”.. فيديو
شيرين رضا تحسم موقفها من خطبة ابنتها نور عمرو دياب على الشاب البريطاني.. شاهد

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.