باين من عنوانه

بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أمام ملايين المشاهدين

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، مساء يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر 2021، لوعكة صحية مفاجئة على الهواء أثناء تقديم برنامجها “90 دقيقة” الذي يُذاع على قناة المحور، واعتذرت للجمهور على عدم استكمال الحلقة، ونقلت إلى المستشفى عقب أن تم الاستعانة بالمركز الطبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ونقلت وهبة إلى الرعاية المركزة في مستشفى دار الفؤاد، بعد اشتباه الفريق الطبي المعالج بوجود بوادر ذبحة صدرية، وستخضع بسمة للمزيد من الفحوصات لمعرفة السبب الحقيقي وراء إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وحالة اغماء أثناء تقديم البرنامج.

وطلبت بسمة الخروج لفاصل إعلانات بسبب شعورها بتعب، لكنها لم تعد للظهور في برنامجها، وأقدم الآدمن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، على تقديم اعتذار عاجل للمشاهدين قال فيه: نعتذر لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظرًا لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل وعليه تم نقلها إلى المستشفي وهي الآن تخضع للفحوصات الطبية.. ربنا يطمنا عليها”.

وقرر الأطباء حجز لسمة وهبي لإجراء جميع الفحوصات بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية، وفي الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، تمّ نقلها لغرفة العناية المركزة لعدم استقرار الحالة الصحية.

ونشر أدمن الصفحة لبسمة صورة لها من النستشفى طالبًا تكثيف الدعاء لها: “بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة”.

آخر ما قالته بسمة قبل الوعكة الصحية
عرضت بسمة وهبة خلال “90 دقيقة” تقريرًَا عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول، كما ناقشت أزمة أغاني المهرجانات التي أثيرت مؤخرًا.

وعرضت مجموعة من أغاني الراب تتضمّن الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت الفيديو لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، ولم تكن هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها بسمة وهبة لوعكة صحية على الهواء إذ اضطرت لإنهاء إحدى الحلقات في الـ26 من شهر أكتوبر الماضي بسبب شعورها بالتعب المفاجئ.

وحذرت بسمة وهبة الجمهور من السماح لأبنائهم من الاستماع لمطربي الراب، خاصة أن بعض أعمالهم تحمل الكثير من الألفاظ البذيئة، حيث بدا عليها الانفعال الشديد، وتحدّثت عن ابنتها والمخاطر التي يتعرض لها الجيل الجديد المتأثر بمطربي الراب والمهرجانات، قائلة: “ولادنا في خطر أنا قلبي بوجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة يعني لما بنتي عندها 15 سنة ويكون حلم عمرها أن يجي أحد مطربي الراب في عيد ميلادها، وتعيط لما يحضر إيه غسيل المخ ده.. لازم يكون في وقفة.. اللهم بلغت اللهم فاشهد”، مضيفة “أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا للون المهرجانات، لكن أنا ضد الأغاني الخارجة”.

وحذَّرت وهبة، هاني شاكر، من مطربي الراب، قائلة: بلاش تعلن حبك لهذا النوع من الغناء لأنك قدوة والناس ستمشي خلفك.
وختمت بسمة قائلة: والله والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة”.

 

كواليس..
قال أحد أفراد فريق الإعداد إن بسمة كان من المقرر أن تستضيف الفنانة رجاء حسين في حوار مطول، التي وصلت إلى الاستديو بالفعل، لكن تم الغاء الفقرة بسبب الأزمة الصحية لبسمة وهبة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجزء من الحلقة قبل خروج بسمة لفاصل إعلاني قبل تعرضها لوعكة الصحية، وظهرت منفعلة أثناء التعليق على تصريحات هاني شاكر عن مغني الراب “ويجز” وأنه يحبه ولن يمنعه عن الغناء، معتبرة أن مطربي الراب أخطر من مطربي المهرجانات.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.