باين من عنوانه

صبا مبارك تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها

كشفت الفنانة الأردنية، صبا مبارك أسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها ودخلت في نوبة من البكاء بعد أن بدأت في الحديث عن علاقة الأهل وطريقة تعاملهم مع أبنائهم، خلال لقاء جمعها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج “ABtalk”، موجهة نصيحة لجميع الأهل بشأن تربية أبنائهم.

وأوضحت صبا أثناء بكائها أنها كانت قد قررت ألا تبكي، لكنها لم تستطع الصمود أمام مثل هذه الأمور، عندما ترى تقصيراً، كما وجهت نصيحة إلى بعض الأهالي بشأن تربية الأبناء قائلة: “ما تخلفوا إذا ما كان باستطاعتكم الاعتناء بهم.. الأهل لازم ينتبهوا كتير في تربية الأبناء“.

وأعربت عن استيائها الشديد من علاقتها بوالدها ووالدتها أثناء طفولتها، ووصفت تلك العلاقة، بأنها كانت “معقدة على أقل تقدير”، مضيفة أنها لا تستطيع الحديث في تفاصيل هذه القصة، دون انتقادها، كما عبرت صبا مبارك عن استيائها من جانب البعض الذي سينتقدها دون أن يعرف نيتها، وطريقة انتقادها للمفاهيم العائلية.

وكشفت صبا مبارك عن سبب زيادة وزنها، موضحة أنها اضطرت لزيادة وزنها 15 كيلو جرام لكي تظهر بالشكل المناسب للشخصية التي تقدمها في فيلم بنات عبدالرحمن، مؤكدة أنه كان من الصعب وضع أشياء على الجسد لكي يوهم الجمهور بزيادة وزني، كما أن ميزانية الفيلم محدودة، ولم يكن هناك إمكانية للتعاقد مع خبير خدع عالمي.

صبا مبارك

وأضافت أنه رغم زيادة وزنها إلا أنها اضطرت إلى ارتداء ارتداء أشياء على جسدها لكي يظهر حركة الجسد من تحت الملابس المحتشمة التي ترتديها في الفيلم، موضحة أنها وجدت صعوبة كبيرة في إنزال وزنها مرة أخرى.

كما أكدت أن مشاركتها في إنتاج فيلم “بنات عبدالرحمن” كان مجازفة كبيرة، خاصة أن الدور جديد عليها، وكان لابد من الخروج بشكل غير مألوف، موضحة أن المتعة في التمثيل ليست الكعب العالي وفساتين السهرة، وإنما المتعة الحقيقية هي في المغامرة والخروج عن المألوف، موضحة أن الملل وتكرار الأدوار يمكن أن يجعلها تعتزل التمثيل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.