باين من عنوانه

تمّنت أن تبقى تخت تأثير البنج لتخفبف الألم الشديد

إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها: قالوا لبنتي ماما مش هتبقا موجودة

كشفت الإعلامية المصرية إيمان الحصري مساء الإثنين الموافق السادس من شهر ديسمبر 2021، خلال استضافتها في حلقة من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا وتسببت في غيابها لعدة أشهر عن الشاشة، قبل أن تفاجئ الجميع بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش.
وروّجت إسعاد يونس لحلقتها مع الحصري معلّقة على أزمتها الصحية بقولها: “”بعد غياب.. الإعلامية إيمان الحصري في لقاء خاص جدًا مع صاحبة السعادة”.

وروت إيمان مأساتها أثناء الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها خضعت للتخدير الكلي ودخول غرفة العمليات لـ7 مرات متتالية.

 

وأوضحت  إيمان الحصري أنه نتيجة لتدهور حالتها الصحية في الفترة الماضية بدأت أسرتها التمهيد لابنتها بأنها قد لا تكون موجودة خلال الفترة القادمة، مضيفة: “نزلت أوضة العمليات سبع مرات وبنج كلي.. يارب أرجع زي ما كنت كويسة.. كنت بقول لإخواتي أكيد كابوس.. وبدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة”.

‎صورة‎

وصرّحت إيمان خلال الحلقة قائلة: “حصل الخطأ الطبي في منطقة الأمعاء في القولون، وعملت 7 عمليات في 21 يوم، وكل مرة آخد بنج كلي، وفي كل مرة أطلع الوضع يسوء أكثر، والدكاترة اللي تابعوا الحالة قالوا اللي حصل كان مهزلة، وكان ممكن لو تم اتخاذ إجراءات صح حتى مع الخطأ الكبير مقعدش الفترة دي كلها في المستشفى، وأتجنب كم المضاعفات الكتيرة”.

وأوضحت قائلة: “كان عندي تسمم في الدم بسبب الأخطاء والمشاكل الكتيرة اللي حصلت في منطقة العملية في المعدة، وابتدوا يعملوا تصرف شبه صح لما كان عدى أسبوعين تقريبًا” مؤكدة: “من كتر الألم الشديد بقيت عايزة أدخل العمليات وآخد “بنج” علطول لو هو ده الحل، مضيفة: ” في مرحلة الدكتور خرج قال لإخواتي ادعوا لها، أنا خلصت كل حاجة معاها، وكانت كلمة قاسية جدا، الحقيقة إنهم خلصوا كل الأخطاء الطبية في حالتي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، قضية إيمان الحصري ومرضها والمعاناة التي تعرضت لها بعد خضوعها لعدد من العمليات الطبية بسبب خطأ طبي، مشابه لأزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية.

إيمان الحصري توجه رسالة للجمهور بعد حفل طريق الكباش.. شاهد
وأفادت تقارير صحفية، بأن إيمان خضعت مؤخرًا لجراحة دقيقة في ألمانيا، بمتابعة من الجراح هشام عاشور، الذي أكد أن حالتها أصبحت مستقرة ووضعها الصحي بات أفضل.

وصرح الجراح أن الحالة الصحية لإيمان الحصري كانت سيئة جدًا، وأنها تجت بمعجزة طبية حقيقية على كافة المستويات، وسيتسمر وضع إيمان تحت الملاحظة الطبية لهشام عاشور وخمسة من الأطباء الألمان لمدة 3 أسابيع على الأقل، حتى يستقر الوضع بصورة تامة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.