باين من عنوانه

ياسمين عبد العزيز تعلق على وصف العوضي لها بـ”وحش الكون”.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية “سي بي سي” CBC برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين، صورة لها مع العوضي والشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“، وعلّقت عليها قائلة: “انتظرونا الأربعاء والخميس 9 مساءً.. في معكم منى الشاذلي.. برنامج معكم منى الشاذلي CBC Egypt”.

وأوضحت ياسمين عبر لقطات الترويج الإعلاني للحلقة قائلة: “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: “رجعت أهي وحش الكون”، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عُرض في رمضان الماضي.
وعلّقت ياسمين على إجابة العوضي: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح”.

وروى العوضي بعض تفاصيل المحنة التي مرّ بها مع زوجته قائلًا: “شريك حياتك.. تبقي أنت عاجز انك تساعده.. كنت محطم يوم مرض ياسمين.. وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا”.

 

أزمة ياسمين الصحية
دخلت
ياسمين عبد العزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وتطورت الأحداث وكتب العوضي، في 17 يوليو، عبر صفحته على “فيسبوك“: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

شقيق ياسمين يعلق على خبر دخولها العناية المركزة
ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة جديدة ووزن زائد.. شاهد
العوضي غاضب بعد خبر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. شاهد‎
ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد التعافي: “كنت بموت وجهزولي التربة”
ياسمين “البنت القوية”.. وأحمد العوضي: “يا ويلي من حبها”

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، بعد معاناة قاسية.
وغادرت عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، في 10 أغسطس، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.
ووجهت ياسمين، في 10 سبتمبر الماضي، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، وكشفت عن تعافيها.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.